السياحة في جورجيا وأفضل المدن بها لزيارتها

 

جورجيا لها موقع مميز وجذاب للغاية، وذلك لأنها تقع شمال تركيا ويحدها البحر الأسود من الغرب كما أنه يحدها روسيا من الشمال، وهي تعتبر كممر بين قارتي آسيا وأوروبا فهي في موقع استراتيجي.

فأنت في قارة وبسهولة تجد نفسك في قارة أخرى، ومما جعل جورجيا بلد سياحي من الدرجة العليا والجميع يذهب إليها لكي يتمتع ويقضي وقته في هدوء، هو أنها بلد غنية جدًا بالطبيعة من جبال وأنهار وأماكن خضراء بديعة.

لذلك سنتعرف من خلال موقعنا الطب والحياة على المدن الجميلة التي تستطيع زيارتها هناك و الاستمتاع برحلتك.

أفضل المنتجعات في جورجيا

أفضل المنتجعات في جورجيا منتجع براجراف بجورجيا وذلك يعود إلى أنه أول منتجع دولي خمس نجوم في جورجيا.

له موقع مبهر وجذاب للغاية وذلك لأنه يقع على شاطئ البحر الأسود بين شاطئ الرمال المغناطيسية، وبين غابات أشجار الصنوبر الخاصة، ولقد قصد من تصميمه أن يتم وضع جورجيا السياحية الجذابة على خريطة العالم السياحية.

يقدم هذا المنتجع شعور خاص لدى المقيمين فيه، شعور خاص وجيد للغاية وذلك يعود للطبيعة المحيطة به والاسترخاء الكبير الذي يوجد به، والمناظر الطبيعية التي توجد فيها من كل مكان.

بجانب أن هذا المنتجع الفريد في جورجيا يقدم الكثير من المميزات والخدمات للعملاء الخاصين به وهذه المميزات تتمثل في :-

  • إمكانية الحجز والتنقلات خلال اليوم.

  • يوجد به مسابح داخلية وسبا وغرف ساونا للنزلاء به.

  • هناك وجبة إفطار مقدمة من المنتجع.

  • يوجد هناك أماكن للترفيه على الكبار والصغار.

  • تطل جميع الغرف على مناظر رائعة للغاية وهي مزيج بين البحر والغابات.

طريق السفر من تبليسي إلى كازبيجي

كازبيجي وتبليسي من افضل المدن الموجودة في جورجيا، هذا بجانب أن تبليسي هي العاصمة وأشهر الأماكن التي توجد هناك، ولكي تذهب في رحلة بين البلدين أو إليهما فإنك تحتاج إلى فيزا وتستطيع أن تستخرجها عن طريق الخطوات التالية :-

  • يجب أن تقدم جواز سفر ويكون ساري ومفعل.

  • كذلك يجب أن تملء نموذج تأشيرة السفر وتوقعها أيضًا.

  • يجب أن تقوم بدفع مبلغ 50 دولار وهذا خاص باستخراج التأشيرة للسفر.

  • إذا كان هناك أطفال سيسافرون فإنه يجب أن يتم عمل لهم تأشيرة سفر من نفس التفاصيل الخاصة بالبالغين، سواء كان لهم جوازات سفر خاصة بهم أو كانوا منضمين لجوازات سفر والدهم.

  • بعد ذلك تكون قد انتهيت تمامًا من كل التفاصيل، وتستطيع أن تسافر بتلك التأشيرة من كازبيجي إلى تبليسي.

أفضل المدن للزيارة في جورجيا

سنجد أن هناك الكثير من المدن التي تستطيع زيارتها في جورجيا مثل تبليسي وباتومي وجورجيا، وهذه المدن الجذابة للغاية سوف تستطيع أن تستمتعوا للغاية من خلال زيارتها والاستمتاع بمظاهر الطبيعة الخاصة بها، وهذه المدن مثل :-

  1. مدينة باتومي 

تمتاز مدينة باتومي بطبيعة جميلة ومميزة للغاية، وذلك لأنها طبيعة صخرية وساحلية في نفس الوقت، كما يوجد بها الكثير من الأماكن السياحية الأثرية الجميلة.

ومن الأماكن التي تستطيع زيارتها في باتومي ممشي باتومي بوليفارد، وكذلك برج الحروف الأبجدية، ودوليفيناريوم باتومي، والحديقة النباتية في باتومي، كذلك تستطيع زيارة تليفريك باتومي، وحديقة 6 مايو، وكذلك ساحة أوروبا.

  1. مدينة بورجومي

سنجد أن مدينة بورجومي تقع جنوب جورجيا، وهي ذات طبيعة جذابة للغاية، وغنية بالمناظر الطبيعية وينابيع المياه الدافئة الجميلة، والغابات الخضراء الجميلة.

كما يوجد بها المياه المعدنية العلاجية الجميلة والتي يقصدها الجميع للعلاج، ومن أهم المناطق السياحية في المدينة :- حديقة خاراجالي بورجومي الوطنية، وكذلك تليفريك بورجومي وقصر رومانوف كذلك.

المصادر 


Ready. Set. Georgia | Official Georgia Tourism & Travel ...

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مضاد حيوي طبيعي لالتهاب الجلد

اشهر شركات السيو في مصر