كبسولات امريكانو دولتشي

أمريكانوس هي مشروبات قهوة مصنوعة من الإسبريسو والماء الساخن. إنها تشبه القهوة افضل انواع القهوة العربية المقطرة ، لكن لها نكهة أقوى. يمكن صنع أمريكانو بأي نوع من أنواع حبوب البن ، ولكنها تُصنع عادةً من حبوب التحميص الداكنة. يتم تخمير الإسبريسو أولاً ، ثم يضاف الماء الساخن إلى الإسبريسو لعمل مشروب قهوة كامل النكهة. يمكن الاستمتاع بتناول أمريكانو سادة أو بالحليب والسكر.

كبسولات امريكانو دولتشي

أمريكانو دولتشي هو مزيج فريد من حبوب البن الأمريكية انواع قهوة ستاربکس والإيطالية ، مما يمنحها نكهة غنية وكاملة. الكبسولات متوافقة مع معظم ماكينات نسبريسو ، مما يجعلها طريقة مريحة وسهلة للاستمتاع بفنجان قهوة رائع.

كبسولات امريكانو نسبريسو

تحتوي كبسولة قهوة أمريكانو من نسبريسو على مزيج كامل القوام من حبوب أرابيكا وروبوستا ، مما انواع القهوة الباردة يمنحها نكهة غنية مع روائح الشوكولاتة. الكبسولة مصممة للاستخدام مع آلات القهوة الأصلية من نسبريسو وتنتج فنجانًا من القهوة مع الكريما (طبقة من الرغوة).


كبسولات ستاربکس امريكانو

أمريكانو هو مشروب قهوة يتكون من الإسبريسو والماء الساخن. إنه مشابه للقهوة المقطرة ، لكن يحتوي على نسبة أقل من الكافيين. تم تقديم أمريكانو لأول مرة في إيطاليا وهو الآن أحد أشهر مشروبات القهوة في العالم. تبيع ستاربكس كبسولات أمريكانو لآلات نسبريسو الخاصة بهم. هذه الكبسولات مصنوعة من حبوب أرابيكا ولها تحميص غامق.


كبسولات كوستا امريكانو

كبسولات كوستا أمريكانو هي نوع من القهوة التي تحظى بشعبية في أمريكا الجنوبية. تصنع القهوة من مزيج حبوب تزرع في مناطق مختلفة من القارة. يتم تحميص الفاصوليا ثم طحنها إلى مسحوق. ثم يتم خلط هذا المسحوق بالماء والحليب لصنع مشروب قهوة. تتوفر كبسولات كوستا أمريكانو بنكهات مختلفة مثل الشوكولاتة والفانيليا والكراميل.


coffeeaffection



أنواع قهوة اسبريسو

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مضاد حيوي طبيعي لالتهاب الجلد

اشهر شركات السيو في مصر