افضل مسلسل تركي

قصه عشق تركيا في طور التحول من Netflix بمسلسلات وعروض جديدة. هل ترغب في معرفة ما هي أشهر المسلسلات التركية؟

حصلت قناة دراجون تي في التركية على حقوق بث المسلسل الأمريكي الإسرائيلي "فوضى" فقط. تكيف Death TV لـ 24 ساعة. مصدر إلهام آخر تم استيراده من Netflix مع عرض Yoruba الشهير "Ojukokoro" - والذي يعني الفتاة السميكة باللغة النيجيرية وتم تكييفه للغة المجرية. وعرض تلفزيون رمضان نسخة تركية من برنامج 3TAR وبث فيلم مصري بعنوان "Nesf Al Asleen".


مسلسل جان التركي


مسلسل جان التركي هو مسلسل كوميدي ويتبع بائع عطور غير ناجح يدعى يناير. تقدم الكتب القارئ لزوجته وأطفاله المؤذيين الذين لن يترددوا في إغراء والدهم أكثر من ذلك.


أفضل المسلسلات التركية الجديدة


تركيا بلد جميل ذو تاريخ وثقافة غنية. اكتسبت صناعة التلفزيون لديها شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بفضل المسلسلات الرومانسية والمأساوية الهائلة. في الوقت الحاضر ، لا يستطيع الأتراك الحصول على ما يكفي من هذه البرامج التلفزيونية ويتأكدون من متابعتها لجميع الإصدارات الجديدة بمجرد ظهورها.

لحسن حظنا ، هناك الكثير من المسلسلات التركية الجديدة التي يتم عرضها على الشاشات. عليك فقط اختيار أيهما أكثر إثارة لك حسب حالتك المزاجية أو احتياجاتك - سواء كنت بحاجة إلى شيء خفيف أو شيء عميق. ربما ، حتى كلاهما في وقت واحد! لذلك اخترنا 5 مسلسلات تركية ممتازة تستحق اهتمامنا ، فلننظر معًا بعد ذلك:


أفضل المسلسلات التركية القديمة


إذا كنت تبحث عن أكثر المسلسلات إثارة ، فلا تنظر إلى ما هو أبعد من الكلاسيكيات التركية القديمة. هم تعريف جودة التلفزيون.

كانت سلسلة مثل "Iki kuşak altın kuşağı" نسخًا درامية من القصص التاريخية ، بينما أظهرت "Fatmagül isim güzel oyuncağım" وأشكاله الأخرى الحب والحياة والأسرة والتجارب التي كانت جميعها ذات قيمة.

إذا كانت الدعابة هي ما تبحث عنه ، فلا تفوّت "Delinin Önü Tayfalar". الضحكات وحدها تجعلها جديرة بالذكر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مضاد حيوي طبيعي لالتهاب الجلد

اشهر شركات السيو في مصر